3:49 مساءً الإثنين 25 مارس، 2019




اعجازات علمية حديثة , حول امور تخص المراة

دائما يفاجئنا العلم بابحاثه المتقدما و التى دائما ما تثبت روعه ديننا الاسلامى حيث تبرهن لنا ان الله سبحانه و تعالى لم ينهى عن شئ الا لحكمه .

وقد نهى الله في كتابه الكريم عن تبرج النساء و امرهن برتداء الزى الاسلامى المحافظ لكرامه المرأة و جلال شئنها .

وهنا نعرض على حضراتكم بعض الاعجاز العلمى الذى يؤيد ما نهى الله عز و جل عنه بالتفسيرات علميه مؤكده ضروره النهى .

 

لقد اثبتت البحوث العلميه الحديثه ان تبرج المرأة و عريها يعد و بالا عليها حيث اشارت الاحصائيات الحاليه الى انتشار مرض السرطان الخبيث في الاجزاء العاريه من اجساد النساء و لا سيما الفتيات اللاتي يلبسن الملابس القصيره
فلقد نشر في المجله الطبيه البريطانيه ان السرطان الخبيث الميلانوما الخبيثه و الذى كان من اندر انواع السرطان اصبح الان في تزايد وان عدد الاصابات في الفتيات في مقتبل العمر.

حيث يتضاعف حاليا حيث يصبن به في ارجلهن وان السبب الرئيسي لشيوع هذا السرطان الخبيث هو انتشار الازياء القصيره التى تعرض جسد النساء لاشعه الشمس فترات طويله على مر السنه و لا تفيد الجوارب الشفافه او النايلون في الوقايه منه .

وقد ناشدت المجله اطباء الاوبئه ان يشاركوا في جمع المعلومات عن هذا المرض و كانه يقترب من كونه و باء .

ولقد حل العذاب الاليم او جزء منه في صوره السرطان الخبيث الذى هو اخبث انواع السرطان و هذا المرض ينتج عن تعرض الجسم لاشعه الشمس و الاشعه فوق البنفسجيه فترات طويله .

و هوما توفره الملابس القصيره او ملابس البحر على الشوطئ و يلاحظ انه يصيب كافه الاجساد و بنسب متفاوته و يظهر اولا كبقعه صغيره سوداء و قد تكون متناهيه الصغر و غالبا في القدم او الساق و احيانا بالعين ثم يبدا بالانتشار في كل مكان .

واتجاه مع انه يزيد وينمو في مكان ظهوره الاول فيهاجم العقد الليمفاويه باعلي الفخذ و يغزو الدم و يستقر في الكبد و يدمرها .

وقد يستقر في كافه الاعضاء و منها العظام و الاحشاء بما فيها الكليتان و لربما يعقب غزو الكليتين البول الاسود نتيجه لتهتك الكلي بالسرطان الخبيث الغازي .

وقد ينتقل للجنين في بطن امه و لا يمهل هذا المرض صاحبه طويلا كما لا يمثل العلاج بالجراحه فرصه للنجاه كباقي انواع السرطان حيث لايستجيب هذا النوع من السرطان للعلاج بجلسات الاشعه .

من هنا تظهر حكمه التشريع الاسلامي في ارتداء المرأة للزي المحتشم الذى يستر جسدها جميعه بملابس و اسعه غير ضيقه و لا شفافه مع السماح لها بكشف الوجه و اليدين فلقد صار و اضحا ان ثياب العفه و الاحتشام هى خير و قايه من عذاب الدنيا المتمثل في هذا المرض.

فضلا عن عذاب الاخره ثم هل بعد تاييد نظريات العلم الحديث لما سبق ان قرره الشرع الحكيم من حجج يحتج بها لسفور المرأة و تبرجها ؟

اختلاف حجم عقل الرجل عن المرأة

علم التشريح الحديث ان حجم مخ المرأة اصغر من حجم مخ الرجال . و الكلام لعلماء من غير المسلمين . فقد جاء في “دائره المعارف الكبيره ” قول الدكتور “روفارينى” ان المجموع العضلي عند المرأة اقل منه كمالا عند الرجل .

و اضعف بمقدار الثلث ، فالقلب عند المرأة اصغر و اخف بمقدار ستين جراما في المتوسط ، و الرجل اكثر ذكاء و ادراكا . اما المرأة فاكثر انفعالا .

وفي دائره المعارف نفسها يقرر الدكتوران نيكوليس و بيليه ان الحواس الخمس عند المرأة اضعف منها عند الرجل ، وان مخ الرجل يزيد عن مخ المرأة بمقدار ما ئه جرام في المتوسط ، فنسبه مخ الرجل الى جسمه 40/1 واحد الى اربعين .

ونسبه مخ المرأة الى جسمها 44/1 واحد الى اربعه و اربعين ، كما يوجد اختلاف في المخيخ ايضا ، و في الماده السنجابيه فهي عند النساء اقل بدرجه ملحوظه و محسوسه جدا. 

و هكذا اخبرنا عليه السلام بصغر حجم مخ المرأة قبل ان يكتشف العلم الحديث ذلك باربعه عشر قرنا كامله . فمن الذي علمه؟!

النهى عن مصافحه النساء للرجال

قالوا ماذا لو صافحت المرأة الرجل قال علم التشريح هناك خمسه ملايين خليه في الجسم تغطي السطح .. كل خليه من هذه الخلايا تنقل الاحاسيس فاذا لامس جسم الرجل جسم المرأة سري بينهما اتصال يثير الشهوه و اضاف قائلا علم التشريح حتى احاسيس الشم فالشم قد ركب تركيبا يرتبط باجهزه الشهوه .

فاذا ادرك الرجل او المرأة شيئا من الرائحه سري ذلك في اعصاب الشهوه و كذلك السماع واجهزه السمع مرتبطه باجهزه الشهوه فاذا سمع الرجل او سمعت المرأة مناغمات من نوع معين كان يحدث نوع من الكلام المتصل بهذه الامور او يكون لين في الكلام من المرأة فان كله يترجم و يتحرك الى اجهزه الشهوه

وهذا كلام رجال التشريح المادى من الطب يبينونه و يدرسونه تحت اجهزتهم و الاتهم و نحن نقول سبحان الله الحكيم الذى صان المؤمنين و المؤمنات فاغلق عليهم منافذ الشيطان .

بالصور اعجازات علمية حديثة , حول امور تخص المراة

بالصور اعجازات علمية حديثة , حول امور تخص المراة

354 views

اعجازات علمية حديثة , حول امور تخص المراة