9:16 صباحًا الأحد 24 فبراير، 2019






الابراج الاكثر جاذبية , افكار هتعجبكم جدا

علم الفلك ده حاجه فوق الخيال يعنى الابراج و الحظوظ دى في ناس

بتؤمن بيها جدا و بتحب كل يوم تطلع على برجها و تشوف اخر الاخبار و اخر

المواضيع في الفلك و دى صفه مش في كل انسان

الابراج الاكثر جاذبيه ,افكار هتعجبكم جدا

بالصور الابراج الاكثر جاذبية , افكار هتعجبكم جدا 1437

1 المرأة الحمل: تعتبر المرأة الحمل من اكثر النساء جاذبيه بين الابراج، فهى غالبا ما تملك ابتسامه عريضه و جذابه ، و هى صاحبه الحاجبين السميكين و الشعر الطويل اللامع. تمثل المرأة الحمل بخصرها غير النحيل الخصوبه و الانجاب ما يجعلها محط انظار كل الرجال في اي مكان توجد فيه، يغرم الرجل بعينيها الصادقين و بضحكتها العفويه من النظره الاولى.
2 المرأة العقرب: اما المرأة العقرب فهى ايضا من اكثر النساء اثاره بالنسبه الى الرجل، فهى عاطفيه من الصف الاول بالرغم من انها تحاول ان تخفى ذلك بكل الطرق. و عندما تؤمن بانوثتها و جاذبيتها لا يمكن لاى رجل مقاومه سحرها. كما ان ذكاءها الخارق و طموحها و ارادتها الصلبه و حبها للحياه يجعلان كل رجل يتمني البقاء بقربها.
3 المرأة الجوزاء: تملك المرأة الجوزاء عيونا براقه و جذابه و غالبا ما تتمتع بجسم رشيق نظرا للطاقه العاليه التى يملكها اصحاب الابراج الهوائيه ما يدفعها الى ممارسه الرياضه باستمرار. و بالتالى فان طاقتها هذه تجذب الرجل و تدفعه الى التقرب منها اكثر. كما ان اندفاعها في الحياه يجعلان كل رجل يتشوق للجلوس معها و البقاء بقربها.
4 المرأة الحوت: اما المرأة الحوت فهى من اكثر الابراج المائيه اثاره و جاذبيه ، هى غالبا نحيله لكنها تميل الى كسب الوزن. عيناها الكبيرتان و فمها البيضاوى و بشرتها النضره و الناعمه يجعلونها امرأة لا تقاوم و تلفت انتباه كل من حولها. اما ابتسامتها الساحره فهى مفتاحها الاول نحو قلب الرجل.

بالصور الابراج الاكثر جاذبية , افكار هتعجبكم جدا 1437 1

 

 

 

  • ما الابراج الاكثر جاذبية
167 views

الابراج الاكثر جاذبية , افكار هتعجبكم جدا