1:56 مساءً الخميس 21 مارس، 2019




معرفة نوع الجنين في المنزل , الطب حياه وانجاز

دلوقتى في عصرنا هذا نلاقى الطب بقا في المنزل سهل جدا

ممكن نتعالج او نعالج نفسنا في المنزل و بافكار حلوه جدا و كلها

من الطب بردو اكتر البنات بتنجب في منزلهم و ليس في المستشفيات

معرفه نوع الجنين في المنزل,الطب حياه و انجاز

بالصور معرفة نوع الجنين في المنزل , الطب حياه وانجاز

طرق تحديد نوع الجنين منزليا
طريقه البول في و عاء صغير: تواجدت هذه الطريقه منذ القدم، فاعتمدتها العديد من النساء الحوامل، بحيث يطلب من الحامل ان تضع القليل من بولها في و عاء صغير، و من ثم يجلبون القليل من القمح و الشعير، و يوضع في و عائين مختلفين كميه من البول و كميه من القمح او الشعير، فاذا نبت الشعير اولا فهذا يعنى ان الجنين ذكر، اما اذا نبت القمح في البدايه فهذا يعنى ان الجنين انثى.
طريقه شكل البطن: بعض النساء يعتمدن في تحديد نوع الجنين من شكل بطنهن، فاذا كان البطن منتفخا الى جهه الاعلي فهذا يعنى ان الجنين ذكرا، اما اذا كان منتفخا الى الامام فهذا يعنى ان الجنين انثى.
طريقه الحساب: هناك من تعتمد على بعض الحسابات من اجل معرفه نوع الجنين، فتاخذ الام عمرها خلال موعد الولاده و من ثم تضيف له رقم الشهر الذى ستلد فيه، فاذا كان الرقم الناتج فرديا فهذا يعنى ان الجنين انثى، اما اذا كان الناتج رقما زوجيا فهذا يعنى ان الجنين ذكر.
طريقه نوع الوحام: هذه الطريقه دارجه بين العديد من السيدات، و تبرع به السيدات الكبار في العمر نظرا لخبرتهن الكبيره ، فاذا كانت الحامل تطلب كميات اكثر من الشوكولاته و الفاكهه و الاطعمه التى بها نسبه كبيره من السكر فهذا يعنى ان الجنين انثى، اما اذا كانت تطلب الاطعمه المالحه فهذا يعنى ان الجنين ذكر.
طريقه البول و مساحيق التنظيف: ضعى القليل من بولك في كوب صغير، ثم اضيفى له القليل من مسحوق تنظيف الانابيب، ثم اتركيه قليلا، فاذا تغير اللون الى الاخضر فهذا يعنى ان الجنين انثى، اما اذا تغير الى الازرق فهذا يعنى ان الجنين ذكر.

بالصور معرفة نوع الجنين في المنزل , الطب حياه وانجاز

293 views

معرفة نوع الجنين في المنزل , الطب حياه وانجاز