دعاء استقبال عام ووداع عام 2023 , بداية تفاؤل و حب

يجب ان نبدا جميع عام فحياتنا بالتفاؤل و تمني الخير و الفرحه و ان ننسي ما مضي و ما حدث معنا فالعام الماضي و نبدا حياة حديثة بدون النظر الى الوراء .

قد يصبح دعاء السنه الحديثة 2023 للأصدقاء؟ اروع ما ممكن ان نفعلة للأصدقاء الأوفياء فحياتنا خاصة ان الدعاء للغير يصبح اقرب للإجابة.

تطبيقيا للحديث النبوى الشريف الذي اخبرنا به الرسول محمد ذلك، و هذا فقوله -صلي الله عليه و سلم-.. «دعوه المرء المسلم لأخية بظهر الغيب مستجابة، عند رأسة ملك موكل ,كلما دعا لأخية بخير؟ قال الملك الموكل به: امين و لك بمثل».

اللهم ارزقنا بالأصدقاء الوافين مع بداية العام الجديد، و أبعد عن اصدقاء السوء و المصالح و المرضي النفسيين، انك على هذا قدير.

اللهم انا مقبلون على عام جديد و مرحلة حديثة و عمر جديد، بكف عن اصدقائى اذي الدنيا، يا الله، و سخر لهم الأرض، و من عليها، و وفقهم بتوفيقك، و قدم لهم الخير. الحمد لله و الشكر لله و حدة سبحانة الذي بلغنا نهاية العام و استقبال العام الجديد، اللهم اجعلة عام خير و فرح و سلام لجميع اصدقائي.

دعاء رأس السنه 2023 اللهم اكتب لأصحابي الخير فهذا العام و اجعلة بداية لأجمل الأقدار، و ارزقهم من حيث لا نحتسب يا الله.

اللهم اجعل بداية ذلك العام لأصدقائي، بداية القرب منك و الإحسان اليك، و اكفنا شر نفوسنا و أبعد عنا. اللهم ان كان اصدقائى ربما فعلوا فهذه السنه من عمل نهيت عنه و لم ترضه، و نسوة و لم تنسه، فأغفر لهم و توب عليهم، و اهدهم الى طريق الحق. يارب استودعتك سنة ما ضيه فعمر اصحابي، و نستقبل عام جديد، اللهم اجعلها سنة خير عليهم جميعا.

هذا عام جديد ربما اقبل و سنه حديثة ربما اقبلت، اللهم انني اسألك من خيرها و أعوذ بك من شرها، اللهم اجعلة عاما ملئ بالسعادة و الفرح على الجميع و خاصة اصحابي رفقاء دربى و شركاء حياتي.

 

دعاء استقبال عام و وداع عام 2023

بداية تفاؤل و حب

ادعية استقبالات اعوام و و داعات اعوام 2023



17023 دعاء استقبال عام ووداع عام 2021 - بداية تفاؤل و حب شيمة